قصة قصيرة: أطلتِ وقوفكِ ..

#تحدي_الكتابة  ٢

 

صباح هذا اليوم وككل يوم كانت تنظر عبر النافذة المطلة على الشارع، تارة تتفحص وجوه العابرين وتارة أخرى تلتفت ناحية صوت خطوات القادمين من بعيد، تنظر هنا وهناك لكن ككل مرة تعود عيناها خاوية الوفاض، تتعب فتغمض عينيها لتنصت لصوت العصافير على الشجرة المجاورة لنافذتها عَلّهَا تُسْكِنْ نبضات قلبها القلقة ولو قليلا، ولكن قلبها لا يزال قلقًا ويتساءل ما باله اليوم تأخر في المجيء؟ ماذا حلّ به؟ وما الذي أصابه؟

كانت تتساءل وإذا بصوت الباب من خلفها ينفتح على مهل.. فالتفتت نحو الباب سريعًا فإذا به واقف أمامها ويديه خلف ظهره، فسألته، لم تأخرت؟ وما الذي تخفيه خلفك؟

ابتسم ثم أجابها “لقد أطلتِ وقوفك على النافذة يا حبيبتي، كنت أراقب عيناكِ من بعيد وباهتمام شديد منتظرًا اللحظة التي تتعبين فيها فتغمضي عينيكِ حتى أتسلل دون أن يظهر لك ما وراء ظهري..    

تفضلي يا نبض الفؤاد، هذه باقة ورد اختارت أن ترافقني لتقتبس بعضًا من عبيرك وبعضًا من جمال حسك، ولله ما أشدّ حبّك كم أرّقني، بسببه تصلّبت قدماي وأنا أنتظر منك إغماض هذه الكحيلة سبحان خالقها وراسمها.

ارتسمت على شفتاها ابتسامة فاتنة واحمرّت وجنتاها وأرادت في كبرياء أن تخفي حبها العظيم وشوقها المتوقّد ولكن هيهات أن تقدر، فسألته محاولةً تدارك الأمر، ولم الورود الصفراء يا حبيبي؟

فأجابها، أردت أن اختار لك أجمل باقة، فبحثتُ علّي أجد باقة بها بريقًا من وجنتيك وملمسًا ناعمًا من يديك، وتفوح بالعطر الزكيّ كخديك، وتذكرتُ أيامنا الأولى وتلك الورود الصفراء التي كنتِ تقطفينها حين نسير في الطرقات نحدّث بعضنا فتجمعينها ثم تزينين بها عقدًا لنحرِك الفاتن، فاخترتُ لك هذه الباقة الصفراء الرائعة يا حبيبتي ولا تطيلي الوقوف كثيرًا مرة أخرى فقلبي المولع بك لا يحتمل الانتظار حتى يلتقيك ولا يحتمل لك شيء سوى السعادة والرضى فكوني بخير والله يحفظك ويديم هناء روحك.

 

 

 

تنبيه/ النص أدبي والأحداث من نسج الخيال ولا تتصل بالواقع أبدًا ..

شكر خاص لمن شارك بالبداية/ أ. غيمة .. 

فكرتان اثنتان على ”قصة قصيرة: أطلتِ وقوفكِ ..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s